EN | FR | ES | IT | DE | BR | CN | ZH | JP | KR | PL | RU | CZ | AR

شروط استخدام شركة .TAKE-TWO INTERACTIVE SOFTWARE, INC

تاريخ المراجعة: 22 يناير 2018

الشروط والأحكام

يشكل هذا المستند اتفاقية ("الاتفاقية") بينك وبين شركة Take-Two Interactive Software, Inc. الأمريكية، وشركاتها الأم، وشركاتها الفرعية، والشركات التابعة لها، ("الشركة، و"نحن" و"ضمير الملكية العائد علينا")والتي تحكم العلاقة بينك وبين الشركة فيما يتعلق باستخدامك للخدمات المتاحة عبر الإنترنت. توفر الشركة الوصول إلى "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" وتخضع أي خدمات مرتبطة إلى امتثالك لهذه الاتفاقية. وبالتالي، من المهم قراءة هذه الاتفاقية بعناية وفهمها.

الشروط والأحكام الواردة في هذا المستند تضيف وتكمل "اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي" الواردة في www.take2games.com/eula والتي تحكم استخدام كل البرامج والخدمات التي توزعها الشركة.

وصف الخدمات المتاحة عبر الإنترنت

بموجب الامتثال الكامل لهذه الاتفاقية، يحق للشركة أن تعرض تقديم مجموعة معينة من المنتجات والخدمات ومواقع الويب التي يتم الوصول إليها عبر منصات الأجهزة التي تدعم الإنترنت، وذلك يشمل وحدات الألعاب، أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية، أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أو أجهزة الموبايل، أو التطبيقات الموجودة داخل الألعاب، أو منصات البرامج التي تتضمن المضيفين من الجهات الخارجية (التي يشار إليها جميعًا باسم "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت"). تتضمن "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت"، على سبيل المثال لا الحصر، أي خدمات أو محتويات توفرها إليك الشركة، وذلك يتضمن أي مواد معروضة أو منفذة. ويحق للشركة تغيير "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" أو تعليقها أو إيقافها، وذلك يتضمن توافر أي ميزة أو محتوى، خلال إخطار مدته ثلاثين يومًا، أو فورًا لأي سبب يتعدى سلطات الشركة العمومية أو في حالة مخالفة أي شرط من شروط الاتفاقية أو السياسة التي تنظم البرنامج، بما في ذلك هذه الاتفاقية وسياسة خصوصية المرخص و/أو شروط الخدمة.. كما يحق للشركة فرض قيود على مجموعة معينة من الميزات والخدمات أو تقييد وصولك إلى أجزاء من "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" أو كلها بدون إخطار.

معلومات عن العلامات التجارية وحقوق الطبع والنشر

كل "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" والتي تتضمن، على سبيل المثال لا الحصر، النصوص والبيانات والرسوم والشعارات ورموز الأزرار والصور والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو والارتباطات وعمليات التنزيل الرقمي ومجموعات البيانات والبرامج، تكون مملوكة للشركة أو خاضعة لسيطرتها أو مستخدمة بإذن منها، وتكون محمية بحقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى. تتم إتاحة مواد "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" لاستخدامك الشخصي فقط وغير التجاري، ولا يجوز نسخها أو إعادة إنتاجها أو إعادة نشرها أو تعديلها أو تحميلها أو نشرها أو نقلها أو توزيعها بأي طريقة، وذلك يتضمن البريد الإلكتروني أو أي وسائل إلكترونية أخرى، بدون الحصول على موافقة كتابية صريحة سابقة من الشركة في كل حالة. ويحق لك تنزيل المواد المتاحة عمدًا للتنزيل من خلال "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" لاستخدامك الشخصي فقط وغير التجاري، شريطة أن تحافظ على كل حقوق الطبع والنشر وإخطارات الملكية التي قد تظهر على هذه المواد.

عمليات الإرسال

ترحب الشركة بالإدخالات من مجتمع الألعاب. كما أنك بموجب هذا تمنح الشركة الحق والترخيص العالميين حصريًا ودائمًا ونهائيًا بصورة تقبل التحويل بشكل كامل وكذلك الترخيص الثانوي لاستخدام أي عملية إرسال إلى الشركة تقوم بها من أي نوع، أيًا كان، سواء من خلال الإرسال إلى موقع ويب الشركة، أو إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى الشركة، أو الإرسال عبر البريد، أو أي طريقة أخرى، وبدون أي التزام بمحاسبتك أو الإضافة إلى حسابك البنكي أو القيام بأي مدفوعات لك مقابل استخدام ذلك. ولن يسري أي تحفظ مزعوم على الحقوق، والذي يكون مضمنًا بأي عملية إرسال أو مصاحبًا لها، أو يكون نافذًا.

قواعد السلوك

ستحكم القواعد والسياسات والتنازلات التالية و/أو تسري على استخدامك للخدمات المتاحة عبر الإنترنت.

باستخدام "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت"، فإنك توافق على ما يلي: (1) استخدام "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" لأغراض مشروعة فقط، بصورة تتوافق مع القوانين المعمول بها، للاستخدام الشخصي فقط وغير التجاري؛ و(2) عدم تقييد أو منع أي مستخدم آخر من استخدام "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" أو الاستمتاع بها (على سبيل المثال، عن طريق المضايقة أو التسلل أو التدخل أو التأثير السلبي أو التشويه)؛ و(3) عدم استخدام "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت لإنشاء أو تحميل أو نشر أي مادة المعروف أنها مزيفة و/أو افترائية أو غير دقيقة أو مسيئة أو بذيئة أو فاحشة أو مدنسة أو تثير الكراهية أو مزعجة أو ذات توجيه جنسي أو مهددة أو مخترقة للخصوصية أو تنتهك أي قانون أو لا تتوافق مع قيم المجتمع؛ و(4) عدم نشر أو تحميل أو إنشاء أي مادة محمية بحقوق الطبع والنشر باستخدام "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" إلا إذا كنت تمتلك حقوق الطبع والنشر لهذه المادة؛ و(5) عدم نشر أو تحميل أو نقل أي معلومات أو برامج تعدل أو تغيّر "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" بأي طريقة كانت أو تشتمل على فيروسات أو فيروسات متنقلة أو قنابل زمنية أو رسائل الإلغاء أو أحصنة طروادة أو أي مكونات أخرى ضارة أو متلفة أو مؤذية؛ و(6) عدم نشر أو تحميل أو إنشاء أو نقل مواد بصورة تنتهك حقوق الطبع والنشر لطرف آخر أو أي حقوق أخرى للملكية الفكرية؛ و(7) عدم الغش أو استخدام أي روبوت أو محرك بحث عنكبوتي غير معتمد، أو أي برنامج آخر متعلق بالخدمات المتاحة عبر الإنترنت؛ و(8) عدم انتحال شخصية أي فرد أو كيان لما يتعلق باستخدام "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت"؛ و(9) لن توفر الدعم أو الإرشاد أو التوجيه لأي فرد آخر أو كيان وفقًا لما سبق. سيتم اتخاذ كل التقديرات بواسطة الشركة حسب تقديرها وحدها.

عند توفير "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" التي تتضمن المحتوى المنشأ بواسطة المستخدم ("UGC)، فإنه لا تتم مراجعة كل جزء من المحتوى المنشأ بواسطة المستخدم الذي يتم نشره، ولا نؤكد على دقته أو صلاحيته أو أصالته. ونحن لا نراقب محتويات المنشورات بصورة نشطة، ولا نتحمل مسؤولية محتوى أي منشورات. ونحن لا نؤكد، أو نضمن صلاحية أي محتوى منشأ بواسطة المستخدم أو دقته أو اكتماله أو فائدته. ولا تمثل محتويات المنشورات آراء الشركة أو الشركات الفرعية التابعة لها أو أي شخص أو ملكية مرتبطة بالشركة أو بالخدمات المتاحة عبر الإنترنت أو أي موقع ويب في مجموعة مواقع ويب الشركة. إذ كنت تشعر أن أي منشور يثير الاعتراض، فإننا نشجعك على استخدام وظائف الإبلاغ المرتبطة أو الاتصال بنا عن طريق زيارة الموقع http://www.take2games.com/support. وسنقوم بإزالة أي محتوى مثير للاعتراض إذا رأينا أن الإزالة مبررة. ويرجى التفهم أن إزالة أي محتوى أو تعديله هي عملية يدوية وقد لا تتم على الفور أو لا تتم مطلقًا. الشركة غير مسؤولة عن أي محتوى منشور أو إجراءات متخذه بواسطة مستخدم آخريؤثر فيك أو في استخدامك لـ"الخدمات المتاحة عبر الإنترنت". ونحن نحتفظ بالحق في إزالة (أو عدم إزالة) أي محتوى منشأ بواسطة المستخدم لأي سبب كان (أو بدون أي سبب). وتظل وحدك المسؤول عن المحتوى المنشأ بواسطة المستخدم الخاص بك، وتوافق على تعويض الشركة ووكلائها وعدم تعريضهم للضرر لما يتعلق بأي مطالبة قائمة على إنهاء المحتوى المنشأ بواسطة المستخدم الخاص بك. ويعد نشر الإعلانات والأحرف المتسلسلة والمخططات الهرمية وحزم الاتصال، الرسالة المتكررة أكثر من مرة "البريد الإلكتروني الطفيلي"، وما يماثلها، غير لائق وممنوعًا على "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" (وذلك يتضمن لوحات النشرات وغرف الدردشة).

وفقًا لأقصى ما يسمح به القانون المطبق، فإن استخدامك لـ"الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" يُعد من مسؤوليتك، والشركة غير مسؤولة عن أي فقدان أو ضرر أو أداء غير مرضٍ يتعلق بـ"الخدمات المتاحة عبر الإنترنت". ونحن نحتفظ بالحق في الكشف عن هويتك (وذلك يتضمن أي معلومات نعرفها عنك) بدون إخطارك في بعض الحالات الموضحة في سياسة الخصوصية الخاصة بنا. تفضل بزيارة www.take2games.com/privacy للحصول على مزيد من التفاصيل.

الترخيص المحدود من الشركة

تمنحك الشركة ترخيص محدود وغير قابل للترخيص الفرعي للوصول إلى "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" واستخدامها. يخضع هذا الترخيص إلى هذه الاتفاقية، واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي الخاصة بالبرنامج، حسبما ينطبق، الواردة على الموقع www.take2games.com/eula، والذي يخضع للشروط التالية: (1) يحق لك عرض أجزاء من "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" ونسخها وطباعتها لاستخدامك المعلوماتي الشخصي فقط وليس للاستخدام التجاري؛ و(2) لا يحق لك تعديل "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" أو أي جزء منها أو استخدامها بصورة ثانوية؛ و(3) لا يحق لك إزالة أو تعديل أي من حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو أي إخطارات ملكية أخرى، والتي تم وضعها في "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت"؛ و(4) لا يحق لك استخدام أي تنقيب للبيانات أو روبوت أو أي طرق مماثلة لتجميع البيانات؛ و(5) لا يحق لك استخدام "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت سوى للأغراض المخصصة لها؛ و(6) لا يحق لك إعادة إنتاج "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" أو تجهيز أعمال مشتقة منها، أو توزيعها، أو تأطيرها أو "نسخها داخل مراقع أخرى" أو عرضها، باستثناء ما هو وارد في هذا المستند؛ و(7) يجب عليك عدم انتهاك قواعد السلوك الموضحة أعلاه.

باستثناء ما هو مسموح به أعلاه، فإن أي استخدام لأي جزء من "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" بدون الحصول على إذن كتابي سابق من الشركة هو أمر محظور بشدة وسيؤدي إلى إنهاء الترخيص الممنوح في هذا المستند. أي استخدام مماثل غير مصرح به قد يؤدي أيضًا إلى انتهاك القوانين المعمول بها، وذلك يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، قوانين حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وقوانين ولوائح الاتصالات المعمول بها. ولا يرد في الاتفاقية ما يمكن أن يفسر على أنه منح لأي حقوق ملكية فكرية، سواء بالمنع أو التضمين أو غير ذلك، إلا إذا كان ذلك منصوصًا عليه صراحة في هذا المستند. هذا الترخيص قابل للإلغاء في أي وقت.

أنت تدعي وتضمن أن استخدامك للخدمات المتاحة عبر الإنترنت سيكون متسقًا مع هذا الترخيص، واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي، وأي اتفاقيات أو سياسات أخرى معمول بها، ولن تنتهك أو تخرق حقوق أي طرف آخر، ولن تخرق أي واجب قانوني أو تعاقدي تجاه أي طرق، ولن تنتهك أي قانون معمول به. أنت توافق صراحة على تحمل المسؤولية والعواقب تجاه الشركة عن أي التزام قد تتعرض له الشركة بسبب استخدامك للخدمات المتاحة عبر الإنترنت بصورة لا تتوافق مع هذه الاتفاقية. لطلب الإذن لاستخدام الخدمات المتاحة عبر الإنترنت غير المضمنة في الترخيص سابق الذكر، يمكنك مراسلة الشركة على webmaster@take2games.com.

الترخيص إلى الشركة

بإنشاء محتوى منشأ بواسطة المستخدم، أو إرسال رسائل، أو تحميل ملفات، أو إنشاء ملفات، أو إدخال بيانات، أو الاشتراك في أن شكل من أشكال التواصل مع "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" أو من خلالها، فإنك تمنح الشركة ترخيص لا يشتمل على حق المؤلف، وأبدي وغير حصري، وغير مقيد، وعالمي من أجل: (1) استخدام أي مادة مماثلة أو نسخها أو ترخيصها من الباطن أو تعديلها أو نقلها أو تنفيذها بصورة عامة أو عرضها؛ و(2) منح جهات خارجية ترخيص من الباطن بحقوق غير مقيدة لاستخدام أي من الحقوق الواردة أعلاه لما يتعلق بالمادة. وسيتضمن المنح الوارد أعلاه الحق في استخدام أي حقوق ملكية خاصة بهذه المادة، وذلك يتضمن، على سبيل المثال لا الحصر، الحقوق بموجب حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو علامات الخدمة أو قوانين براءة الاختراع بموجب أي اختصاص قضائي مرتبط. يرجى الرجوع إلى اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي الواردة على الموقع www.take2games.com/eula للحصول على مزيد من شروط الترخيص المرتبطة بالبرنامج الخاص بنا.

عمليات الشراء

إذا كنت ترغب في شراء المنتجات أو الخدمات الوارد وصفها في "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت"، فقد يطلب منك تقديم معلومات معين تتضمن بطاقة الائتمان أو معلومات أخرى متعلقة بالدفع. أنت توافق على أن كل المعلومات التي تقدمها ستكون دقيقة وكاملة وحديثة. كما توافق على دفع كل المصاريف، وذلك يشمل مصاريف الشحن والتعبئة، التي يتسبب فيها مستخدمو بطاقة الائتمان الخاصة بك أو آليات الدفع الأخرى بالأسعار المعمول بها عند فرض هذه المصاريف. كما ستتحمل مسؤولية دفع أي ضرائب معمول بها مرتبطة بعمليات الشراء الخاصة بك. يرجى مراجعة سياسة خصوصية الشركة على الموقع www.take2games.com/privacy قبل إرسال هذه المعلومات.

نغمات الرنين، وخلفيات الشاشة، ومنتجات وخدمات الأجهزة المحمولة الأخرى

تقدم مجموعة معينة من أجهزة الهواتف المحمولة وشركات الاتصالات خدمات تمكن المستهلكين من تحديد العديد من منتجات الأجهزة المحمولة الرقمية وشرائها مباشرة من خلال أجهزتهم المحمولة. وقد توفر "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" القدرة على تحديد وشراء العديد من منتجات الأجهزة المحمولة الرقمية التي سيتم تسليمها على جهازك المحمول. وقد تمكن عروض ومنتجات الأجهزة المحمولة الرقمية هذه المستهلك من تخصيص الجهاز المحمول أو خدمة الجهاز المحمول (مثل نغمات الرنين أو خلفيات الشاشة)، أو السماح للمستهلك بتحديد مجموعة معينة من ملفات الفيديو أو الصوت والتي يمكن عرضها أو الاستماع إليها في الوقت الذي يختاه المستهلك. قد لا تتوافر كل عروض منتجات الأجهزة المحمولة أو بعض منها على كل الأجهزة المحمولة، أو لا يمكن نقلها إليها، أو لا تتوافق معها. ونتيجة لذلك، قد لا يتمكن المستهلكون من الوصول إلى كل الخدمات أو العروض أو شرائها أو استخدامها. وأي محاولة لشراء هذه المنتجات أو الخدمات قد يؤدي إلى فرض مصاريف من شركة الاتصالات والتي يتم فوترتها بصورة منفصلة إلى حساب جهازك المحمول مقابل الرسائل النصية أو الاتصالات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم فرض فواتير على المستهلك بصورة منفصلة بواسطة شركة الاتصالات مقابل المنتج الفعلي أو الخدمة أو العرض المحدد. في حالة وجود مكالمة قيد الانتظار واستقبال مكالمة واردة بواسطة المستهلك أثناء الوصول إلى أي منتج أو خدمة للجهاز المحمول أو طلبها، فقد تتم مقاطعة الخدمة أو العروض الأخرى أو قد لا يتم تنزيلها بالكامل. يمكنك إلغاء الاشتراك من أي خدمة ذات اشتراك عن طريق اتباع التعليمات الواردة في الرسالة أو على موقع الويب المرتبط بالمنتج. يرجى الاطلاع على http://www.take2games.com/support للحصول على معلومات الدعم المرتبطة بالمنتجات الخاصة بنا.

العملة الافتراضية والبضائع الافتراضية

قد توفر "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت"، وذلك يشمل البرنامج، القدرة على شراء و/أو الحصول على ترخيص محدود، من خلال اللعب، لاستخدام العملة الافتراضية و/أو البضائع الافتراضية بصورة حصرية في البرنامج المعمول به والخدمات المقدمة بواسطة الشركة. ويخضع هذا الترخيص ويشترط موافقتك على اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي وهذه الاتفاقية وأي اتفاقيات أو سياسات أخرى معمول بها، والامتثال لها. يمكن استهلاك كل العملات الافتراضية و/أو البضائع الافتراضية أو فقدها بواسطة اللاعبين في مسار اللعبة وفقًا لقواعد اللعبة المعمول بها تجاه العملات والبضائع، والتي قد تختلف. طالع اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي على الموقع www.take2games.com/eula للحصول على مزيد من التفاصيل.

التنصل من الضمان

يحق للشركة تقديم ارتباطات ومؤشرات إلى مواقع الويب المتاحة عبر الإنترنت التي تحتفظ بها جهات خارجية ("مواقع الجهات الخارجية") ويحق لها من وقت لآخر توفير المواد الخاصة بالجهات الخارجية على مواقع الويب الخاصة بها. ولا تصادق الشركة، أو شركاتها، الأم، أو شركاتها الفرعية، أو الشركات التابعة لها، على أي معلومات أو منتجات أو خدمات واردة في مواقع الجهات الخارجية هذه، ولا تتحمل مسؤوليتها، ولا تشغلها أو تتحكم بها بأي شكل من الأشكال. ويتم توفير المواد على مواقع الجهات الخارجية "كما هي" و"حسب توافرها" بدون أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع، سواء بصورة صريحة أو ضمنية، وذلك يشمل على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمانات ضمنية بالملائمة للتجارة أو الملائمة لغرض معين وعدم الانتهاك. ونظرًا لأن بعض الولايات القضائية لا تسمح باستبعاد الضمانات الضمنية أو القيود المفروضة على الحقوق القانونية المعمول بها للمستهلك أو تقييدها، فإن بعض الاستثناءات والتقييدات المذكورة أعلاه أو كلها قد لا تنطبق عليك.

الإلغاء عند الحظر بموجب القانون

على الرغم من أن الخدمات المتاحة عبر الإنترنت الخاصة بالشركة يمكن الوصول إليها من جميع أنحاء العالم، إلا أنه لا تتوافر كل المنتجات أو الخدمات لجميع الأشخاص أو في كل المناطق الجغرافية. وتحتفظ الشركة بالحق في تقييد التوافر وكم المنتجات أو الخدمات المقدمة إلى أي شخص أو منطقة جغرافية تريدها، حسب تقديرها وحدها. وأي تقديم لأي منتج أو خدمة يكون لاغيًا عندما يكون ذلك محظورًا بموجب القانون.

مسؤوليتك تجاه الشركة

أنت تتحمل المسؤولية والعواقب تجاه الشركة والشركات التابعة لها وموظفيها ومديريها وموظفيها ووكلائها ومرخصيها ومورديها، والدفاع عنهم، وحمايتهم من الأضرار الناجمة عن الخسائر والمصاريف والأضرار والتكاليف، وذلك يشمل أتعاب المحاماة المعقولة الناجمة عن أي انتهاك من خلالك لهذه الاتفاقية. وتحتفظ الشركة بالحق في أن تتولى أنت الدفاع الحصري والتحكم في أي أمر تتحمل مسؤوليته وعواقبه بموجب هذه الفقرة.

الأمور المتعلقة بالتقاضي

تم إبرام هذه الاتفاقية في ولاية نيويورك، وسيتم حكمها وتفسيرها وفقًا لقوانين ولاية نيويورك، وحسب اختيارها الحصري للأحكام الخاصة بالقانون. وتوافق أنت والشركة على الخضوع إلى الاختصاص القضائي الحصري للمحاكم الفيدرالية ومحاكم الولاية المتواجدة في بلدة مانهاتن في مدينة نيويورك بولاية نيويورك، والتنازل عن أي اعتراضات خاصة بالاختصاص القضائي أو المكان أو عدم الملاءمة للمحكمة المختصة لتلك المحاكم. كما توافق أنت والشركة على ما يلي: (1) يجب البدء في أي مطالبة متعلقة بفرض هذه الاتفاقية خلال عامين (2) من سبب الحدوث؛ و(2) لا يتم طلب أي استرداد أو استلامه لما يتعلق بالأضرار غير المتعلقة بالمصاريف العينية، باستثناء أن الطرف المحكوم له في الدعوى سيكون من حقه الحصول على التكاليف ومصاريف المحاماة؛ و(3) يجب التقدم بأي مطالبة بصورة فردية وعدم تجميعها كجزء من شكوى في دعوى جماعية. ونظرًا لأن بعض الولايات القضائية لا تسمح باستبعاد أو تقييد الأضرار العرضية أو التبعية أو القيود المفروضة على الحقوق القانونية المعمول بها للمستهلك، فإن بعض الاستثناءات والتقييدات المذكورة أعلاه أو كلها قد لا تنطبق عليك. على سبيل المثال، إذا كنت مقيمًا في إحدى الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي، فستنتفع من أي أحكام إلزامية تخص قانون حماية المستهلك في الدولة العضو التي تقيم فيها، ويمكنك تقديم الإجراءات القانونية المتعلقة بهذه الاتفاقية في محاكم الدولة العضو التي تقيم فيها. يحق للشركة مقاضاتك عن أي انتهاك لقواعد السلوك، أو إخلال بالعقد، أو انتهاك لحقوق يكفلها القانون العام، أو انتهاك للقوانين التي تُطبقها الدولة أو القوانين الفيدرالية. أي انتهاك لقواعد السلوك تقوم به سيشكل دفاعًا إيجابيًا (سواء بنص قانوني أو وفقًا لمبادئ العدالة) ضد أي ادعاء قد توجهه ضد الشركة فيما يتعلق بـ"الخدمات المتاحة عبر الإنترنت.

الإنهاء

يحق للشركة إنهاء أو تعليق أي من الخدمات المتاحة عبر الإنترنت أو كلها، وأي حساب مسجل على الفور، بدون إخطار سابق أو تحمل أي مسؤولية خلال إخطار مدته ثلاثين يومًا، أو فورًا لأي سبب يتعدى سلطات الشركة العمومية أو في حالة مخالفتك أي شرط من شروط الاتفاقية أو السياسة التي تنظم البرنامج، بما في ذلك هذه الاتفاقية وسياسة الخصوصية و/أو اتفاقية ترخيص المستخدم. بعد إنهاء حسابك، سيتوقف حقك في استخدام "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" على الفور. إذا كنت ترغب في إنهاء حسابك، فيمكنك ببساطة التوقف عن استخدام "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت". جميع أحكام هذه الاتفاقية، التي من المفترض ألا تنتهي بالإنهاء لن تنتهي، وذلك يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، أحكام الملكية، والتنازل عن الضمان، وتقييد المسؤولية.

قد تنهي الشركة أي من "الخدمات المتاحة عبر الإنترنت" لأي سبب كان من خلال إرسال إخطار لمدة ثلاثين يومًا على الأقل عبر البريد الإلكتروني أو صفحة الموقع الإلكتروني بعنوان "إشعارات قانونية" أو "معلومات قانونية" (أو ما شابه تلك العناوين)، أو فورًا من دون إشعار لأي سبب كان خارج عن سيطرة الشركة المعقولة.

جميع أحكام هذه الاتفاقية، التي من المفترض ألا تنتهي بالإنهاء لن تنتهي، وذلك يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، أحكام الملكية، والتنازل عن الضمان، وتقييد المسؤولية.

أمور متنوعة

إذا رأت المحكمة أو أي محكمة مختصة أن أيًا من أحكام هذه الاتفاقية باطل، فسيتم تقييد هذه الأحكام أو حذفها إلى أدنى مدى لازم لكي تظل هذه الاتفاقية سارية ونافذة بالكامل. تشكل هذه الاتفاقية، إلى جانب سياسة الخصوصية الواردة على الموقع www.take2games.com/privacy، واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي، الاتفاقية بالكامل بينك وبين الشركة لما يتعلق بهذا الموضوع، وأي أو كل الاتفاقيات الكتابية أو الشفهية الموجودة إلى الآن بينك وبين الشركة لما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية تكون لاغية.

أي فشل أو تأخير من الشركة في فرض أي من حقوقها أو نفوذها تحت هذه الاتفاقية لا يحتسب إعفاء لتلك الحقوق أو أي حقوق ونفوذ أخرى للشركة.

ويحق للشركة تعديل شروط هذه الاتفاقية، في أي وقت حسب تقديرها وحدها، عن طريق إرسال اتفاقية تمت مراجعتها، أو إرسال إخطار بهذا التعديل، في حالة تعديل المواد، على صفحة موقع الويب بعنوان "إخطارات قانونية" أو "معلومات قانونية" (أو عنوان مماثل) قبل أن يصبح التعديل ساريًا.

الوكيل المعيّن بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية

يوفر قانون الألفية للملكية الرقمية آلية لإخطار موفري الخدمة بالمطالبات المتعلقة بالاستخدام غير المصرح به للمواد ذات حقوق الطبع والنشر. وبموجب قانون الألفية للملكية الرقمية، يجب إرسال المطالبة إلى الوكيل المعين بواسطة مزود الخدمة. إذا كنت تعتقد بنية حسنة أنه يجب إخطار الشركة بانتهاك محتمل لحقوق الطبع والنشر عبر الإنترنت يتضمن أي خدمة عبر الإنترنت، فيرجى إخطار الوكيل المعين بواسطة الشركة:

مزود الخدمة: .Take-Two Interactive Software, Inc

عنوان الوكيل المعين:

.Take-Two Interactive Software, Inc
622 Broadway
New York, New York 10012
عناية: المستشار العام
رقم هاتف الوكيل المعين: 2842-536-646
رقم فاكس الوكيل المعين: 3566-941-646
عنوان البريد الإلكتروني للوكيل المعين :copyright@take2games.com

يرجى العلم أنه لكي يكون الإخطار فعالاً، يجب أن يمتثل الإخطار بالمطالبة مع المتطلبات التفصيلية الموضحة في قانون الألفية للملكية الرقمية. وينصح بمراجعتها (انظر 17 U.S.C. القسم 512(c)(3)) قبل إرسال الإخطار بالمطالبة.

لاستيفاء متطلبات الإخطار بموجب قانون الألفية للملكية الرقمية، يجب أن يكون الإخطار في صورة كتابية تتضمن ما يلي: (1) توقيع مادي أو إلكتروني للشخص المصرح له بالعمل بالنيابة عن مالك الحق الحصري المزمع انتهاكه؛ و(2) تحديد العمل الذي يشتمل على حقوق طبع ونشر المزمع انتهاكه، أو في حالة وجود العديد من الأعمال ذات حقوق الطبع والنشر في موقع واحد متاح عبر الإنترنت مضمنة في إخطار واحد، فيجب تقديم قائمة ممثلة لهذه الأعمال في هذا الموقع؛ و(3) تحديد المادة المزمع انتهاكها أو التي ستكون موضوع نشاط الانتهاك والتي سيتم إزالتها أو تعطيل الوصول إليها، ومعلومات كافية بصورة معقولة للسماح لنا بتحديد مكان المادة؛ و(4) معلومات كافية بصورة معقولة لتسمح لنا بالاتصال بالطرف صاحب الشكوى، مثل العنوان ورقم الهاتف، وعنوان البريد الإلكتروني، إذا كان موجودًا، والذي يمكن الاتصال بالطرف صاحب الشكوى من خلاله؛ و(5) بيان بأن الطرف صاحب الشكوى يعتقد بنية حسنة أن استخدام المادة بالطريقة التي يتم الشكوى منها غير مصرح بها من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكبله أو القانون؛ و(6) بيان بأن المعلومات الواردة في الإخطار دقيقة، وأن الطرف صاحب الشكوى مصرح له بالعمل بالنيابة عن مالك الحق الحصري المزمع انتهاكه، تحت عقوبة الحنث باليمين.

سياسة الانتهاكات المتكررة

وفقًا لقانون الألفية للملكية الرقمية والقانون الآخر المعمول به، اتبعت الشركة سياسة الإنهاء، في الظروف المناسبة، وحسب تقدير الشركة وحدها، للحسابات المسجلة التي تعتبر أنها تحدث انتهاكات متكررة. كما يحق للشركة، حسب تقديرها وحدها، تقييد الوصول إلى الخدمات المتاحة عبر الإنترنت و/أو إنهاء الحساب بأي شخص ينتهك أي حقوق ملكية فكرية خاصة بأشخاص آخرين، سواء كان هناك انتهاك متكرر أم لا.